شركة مفروشات بورصة للتجارة هي احدى شركات . شركة رميزان جاسر الفوزان وأولاده للاستثمار وهي شركة عريقة تم تأسيسها قبل عام 1960 م . متخصصة في مجال شراء واستيراد و إنتاج و بيع السجاد و الموكيت و المشمع ( الفينيل ) و العشب الصناعي ( الانجيلا ) و المساجد و الباركيه والموكيت بلاطات والكاربت تايلز و الدعاسات والأكوامات بالجملة و التجزئة.

كما تعتبر وجهة مفضلة للمتسوقين في المملكة العربية السعودية، حيث نقدم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية تناسب جميع الفئات. كما تتميز الشركة بأكبر صالات لعرض المنتجات وذلك لسهولة التسوق وعرض متنوع للمنتجات كما توفر أحدث الموديلات العالمية والوطنية التي تناسب جميع الأذواق وتقدم الشركة خدمة التصاميم الخاصة (مصنع شركة الحياة للسجاد) وتقدم الشركة خدماتها للعملاء في أهم مدن المملكة العربية السعودية .

منتجاتنا

نحرص الشركة على تقديم أحدث الموديلات العالمية والوطنية من أكبر المصانع العالمية والوطنية مصنعه من اجود انواع الخيوط وتنفرد بالنقشات دقيقة التصميم ذات طابع وطني وعالمي لكي تناسب كافة الاذواق والمتطلبات.

سواء كنت تبحث عن سجادة أنيقة او موكيت عالي الجودة او مشمع متميز او عشب صناعي لمنزلك أو حتى موكيت للمسجد او باركية او كاربت تايلز لمكتبك ، فإننا نقدم مجموعة متنوعة تلبي احتياجاتك.

ماركاتنا

تنفرد الشركة بانها تمتلك أفضل ماركات في صناعة السجاد و الموكيت و الفينيل و الانجيلا وهي :

  • مفروشات بورصة للتجارة
  • الحياة كاربت
  • تركيانا
  • اورينتالو
  • سيليكشن

تسوق من مفروشات بورصة للتجارة واستمتع بتجربة تسوق فريدة وراحة بال، واحصل على أفضل الأسعار في السوق. نحن هنا لنلبي احتياجاتك ونضمن لك رضاك التام.